آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:14ص

رياضة


الدوعني يقود فريق النجم إلى الفوز على الاتحاد في الدوري الرمضاني بيافع رصد

الجمعة - 29 مارس 2024 - 07:02 م بتوقيت عدن

الدوعني يقود فريق النجم إلى الفوز على الاتحاد في الدوري الرمضاني بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

اقيمت عصر امس الخميس 28 مارس 2024م الموافق 18 رمضان 1445 هجرية المباراة رقم (14) في إطار المجموعة الثانية بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، والتي جمعت بين فريقي النجم (فلسان) واتحاد (شريان) وبرعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن سمير الحربي وحكام الراية زيد عبدالله حسن وزياد خالد العفيفي وحكم رابع ملهم العفيفي.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات التي شنها فريق النجم تمكن من خلال اللاعب الرائع والهداف محمد الدوعني من إحراز الهدف الاول في الدقيقة (7).

بالمقابل شن فريق الاتحاد عدد من الهجمات تمكن خلالها اللاعب صالح محمد صالح من تسجيل هدف التعادل الاول في الدقيقة (13).

واصل فريق النجم فلسان ضغطة وشن عدد من الهجمات تمكن من خلالها اللاعب الهداف محمد الدوعني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (17) وفي (19) استلم اللاعب المميز والهداف الكابتن محمد الدوعني الكرة رأسية وسجل منها الهدف الثالث (هاتريك) لفريق النجم فلسان.

استمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة سمير الحربي انتهى الشوط الاول بتقدم فريق النجم فلسان على فريق اتحاد شريان 1/3.

في الشوط الثاني شن فريق النجم عدد من الهجمات وتحصل منها على ضربة جزاء تقدم لها اللاعب الرائع والهداف محمد الدوعني واسكنها داخل الشباك معلنا الهدف الرابع في الدقيقة (35) لفريق النجم فلسان.

استشعر فريق الاتحاد بالخطر وشن عدد من الهجمات تمكن من خلال اللاعب المميز سامي يسلم من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (44) لفريق اتحاد شريان.

ثم كثف فريق النجم من هجماته على الاتحاد وفي الدقيقة (50) سجل اللاعب الهداف محمد الدوعني الهدف الخامس للنجم فلسان.

استمر اللعب وتبادل الهجمات بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة سمير الحربي انتهى المباراة بفوز فريق النجم فلسان على فريق اتحاد شريان 2/5.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق النجم فلسان إلى 7 نقاط وسجل 9 اهداف وعلية 5 اهداف، بينما يبقى رصيد اتحاد شريان صفر من النقاط وسجل 4 اهداف وعلية 13 هدف.

حضر هذه المباراة عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.


*من عبدالحكيم الصيعري