آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:34ص

أخبار المحافظات


أمسية رمضانية تناقش احتياجات ومتطلبات سكان حي البعرارة بمديرية المظفر

السبت - 30 مارس 2024 - 02:26 ص بتوقيت عدن

أمسية رمضانية تناقش احتياجات ومتطلبات سكان حي البعرارة بمديرية المظفر

تعز (عدن الغد) محمد الشدادي



أقيم ، مساء امس الجمعة ، بحضور مدير عام مديرية المظفر الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي ، أمسية رمضانية، وذلك لمناقشة الاحتياجات والمتطلبات التنموية والخدمية والأمنية لسكان حي البعرارة ، والتي تأتي بشعار " مدينتي مسؤوليتي".

وفي الأمسية أعرب الأستاذ الكدهي عن تفاؤله بالتعاون القائم وحث السكان على المشاركة الفعّالة في تحديد الأولويات والمشكلات التي تواجههم، مؤكدًا على استعداد السلطة المحلية بالمديرية العمل بجدية لتحقيق الطموحات المشتركة.

وأشار إلى أن منطقة البعرارة ستشهد مشاريع تنموية شاملة في المرحلة المقبلة ، مثمنًا الدور البارز الذي يقوم به الشيخ منير سيف الشرعبي بمتابعة تلك المشاريع ، معبرًا عن شكره وتقديره للحضور الكثيف والاهتمام المشترك في تطوير الحي.

وفي السياق ذاته عبر السكان عن امتنانهم لمدير عام المظفر الأستاذ محمد الكدهي وللجهود التي يبذلها لتحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم. أعربوا عن رغبتهم في المساهمة الفعَّالة في رفعة الحي والمساهمة في تحقيق رؤية "مدينتي مسؤوليتي".

تم خلال الأمسية مناقشة العديد من المواضيع المهمة، بما في ذلك تحسين البنية التحتية للحي، وتوفير الخدمات العامة ، وتعزيز الأمن والسلامة في المنطقة.

حضر الأمسية نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ فؤاد الشرعبي ، ونائب مدير أمن المديرية ، وعدد كبير من السكان، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الاجتماعية.