آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-10:17م

المهجر اليمني


الملحق الطبي بسفارتنا في القاهرة يلتقي جرحى القوات المسلحة

السبت - 27 أبريل 2024 - 10:19 ص بتوقيت عدن

الملحق الطبي بسفارتنا في القاهرة يلتقي جرحى القوات المسلحة

(عدن الغد)خاص:

التقى الملحق الطبي بسفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة الدكتور محمد باحاج، بجرحى القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج، ورؤساء اللجان، للاطلاع على أحوالهم وبحث استكمال علاجهم.

واستمع الملحق الطبي من رئيس لجنة علاج جرحى القوات المسلحة في مصر الدكتور محمد راجح، إلى شرح مفصل عن وضع الجرحى، والصعوبات التي تواجه ملف الجرحى وأبرزها عدم توفر الموازنة.

وثمّن الدكتور راجح، اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بملف الجرحى وإيلائه اهتماماً خاصاً.. مؤكداً أهمية استكمال علاج الجرحى وفق الأنظمة واللوائح المنظمة للعمل.

كما استمع الملحق الطبي إلى الجرحى والمشاكل التي تواجههم في استكمال علاجهم، وناقش معهم الحلول الممكنة.. متعهدًا بعمل اللازم لاستكمال علاج جميع الجرحى المتواجدين في جمهورية مصر العربية.

وأكد باحاج، اهتمام القيادة السياسية بملف الجرحى وعلاجهم كأولوية.. لافتاً إلى خطاب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بعد تولية منصبه، والذي أكّد حرصه على علاج الجرحى وسعيه لتشكيل هيئة عليا بهذا الخصوص.

كما أكد حرص الجميع وعلى رأسهم سعادة السفير خالد بحاح، على إنجاح هذا الملف وعلاج كافة الجرحى المعتمدين من قبل اللجنة الطبية العسكرية وفق الآليات واللوائح التي تنظم عمل اللجان المكلفة بهذا الأمر.